×

ختام برنامج "فرحتكم فرحتنا"

في ختام برنامج "فرحتكم فرحتنا" الذي بدأه بنك بيمو السعودي الفرنسي في شهر رمضان المبارك، كانت مرحلة إحداث مكتبة في ثانوية "جديدة الوادي" المختلطة، والتي بدأها يوم 29 أيار.

بنك بيمو السعودي الفرنسي يطلق المرحلة الثالثة من برنامج "فرحتكم فرحتنا"

استكمالاً لبرنامج "فرحتكم فرحتنا"، قام بنك بيمو السعودي الفرنسي بتأهيل غرفة بمختلف التجهيزات في جمعية "جذور" لذوي الاحتياجات الخاصة يوم 22 أيار، حيث تم تجهيزها بالمستلزمات الكاملة، وذلك انطلاقاً من إيمانه بدوره الانساني في المجتمع.

بنك بيمو السعودي الفرنسي يكمل برنامج "فرحتكم فرحتنا"

في مرحلته الثانية من برنامج "فرحتكم فرحتنا"، قام بنك بيمو السعودي الفرنسي بتأهيل "دار الكرامة" لرعاية المسنين يوم 15 أيار، حيث قام بتجهيز الحديقة بمستلزماتها الكاملة.

إطلاق برنامج "فرحتكم فرحتنا" في شهر رمضان المبارك

ضمن خطة المسؤولية الاجتماعية، أطلق بنك بيمو السعودي الفرنسي حملة "فرحتكم فرحتنا" بمناسبة شهر رمضان المبارك، حيث قام بتأهيل بعض أجزاء من ثلاث جمعيات خيرية ومدرسة ثانوية.

بنك بيمو السعودي الفرنسي يرعى مسابقة Innovation HUB الطلابية

يشارك بنك بيمو السعودي الفرنسي في رعاية مسابقة  Innovation HUB، والتي تأتي برعاية جامعة اليرموك الخاصة، حيث من المقرر أن تقام خلال أيام 2 و3 و4 من شهر نيسان في جامعة اليرموك - كلية المعلوماتية.

رعاية العرض المسرحي "شو شو"

قام بنك بيمو السعودي الفرنسي برعاية العرض المسرحي الذي سيقام على مسرح راميتا في دمشق بعنوان "شــو شــو" بمناسبة اليوبيل الذهبي لأسرة الرعية الجامعية في كنيسة سيدة دمشق. ويستمر العرض خلال فترة من 17 ولغاية 21 كانون الأول الجاري الساعة 7 مساءً، وتتوفر البطاقات في كنيسة سيدة دمشق يومياً من الساعة 6 حتى 8 وفي مسرح راميتا خلال أيام العرض.

رعاية ذهبية لماراثون "بدنا نركض لبسمة"

قدم بنك بيمو السعودي الفرنسي الرعاية الذهبية لماراثون خيري تنظمه جمعية بسمة تحت اسم "بدنا نركض لبسمة"، وذلك يوم الجمعة في التاسع من تشرين الثاني 2018، دعماً للأطفال المصابين بالسرطان.

دعم حملة "مكافحة سرطان الثدي" في معرض تجليات

انطلاقاً من دعمه للمسؤولية الاجتماعية، قام بنك بيمو السعودي الفرنسي بشراء عدة لوحات فنية، من معرض تجليات الذي نظمته لجنة سيدات أعمال غرفة تجارة دمشق خلال شهر تشرين الأول، والذي ذهب ريعها لصالح الجمعية السورية لأمراض الثدي.

دعم حملة مكافحة سرطان الثدي

دعماً للمسؤولية الاجتماعية، شارك بنك بيمو السعودي الفرنسي بشكل فعال في 2018 في حملة "التوعية ضد سرطان الثدي" الذي تقام سنوياً في شهر تشرين الأول، لإيمانه بأهمية دعم مجتمعه بشتى الوسائل.

دعم جمعية "دار الكرامة" طبياً

من ضمن مبادراته الانسانية، قدّم بنك بيمو السعودي الفرنسي مجموعة من المعدات الطبية لصالح جمعية "دار الكرامة"، التي تعنى بشريحة واسعة من المحتاجين للتخفيف من صعوبة حالتهم الصحية.