×

في إطار التزام بنك بيمو السعودي الفرنسي بتقديم أعلى مستويات الحرفية والتميز و السعي الدائم لتطوير وتحسين خدماته ومنتجاته، قام المصرف بإطلاق الخدمات المصرفية الإلكترونية عن طريق الإنترنت و تطبيق الموبايل BBSF Mobile. 
الخدمات المصرفية الإلكترونية تمكنك من الإطلاع على حساباتك و تنفيذ عملياتك المصرفية في أي وقت و مكان بكل سهولة وأمان عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني www.bbsfonline.com أو من خلال تطبيق الموبايل BBSF Mobile. 
يمكنك تحميل تطبيق BBSF Mobile على أجهزة تعمل على نظام أندرويد من خلال  Google Play أو 1Mobile Market أو من خلال أحد الروابط التالية:
أجهزة تعمل على نظام " أي أو أس"
اجهزة تعمل على نظام اندرويد ( نسخة جديدة )

مجموعة الخدمات المصرفية الإلكترونية تشمل:
- الاستعلام عن أرصدة الحسابات المسجلة بالخدمة.
- كشف حساب شهري مفصل بالحركات المالية للحساب المطلوب للأشهر الـ 12 الماضية.
- التحويل المغلق بين الحسابات التابعة لعميل واحد. 
- التحويل المفتوح من حساب عميل إلى حساب عميل آخر في المصرف.
- التحويل إلى مزودي الخدمات.
- سجل مراقبة الحركات المصرفية الإلكترونية.
- تقديم شكاوى و مقترحات.
للإستفادة من الخدمات المصرفية الإلكترونية، ليس عليك سوى زيارة أحد فروع المصرف المنتشرة في جميع المحافظات ليتم تفعيل الخدمات واستلام اسم المستخدم، و يتم إرسال رمز تفعيل الحساب إلى رقم الهاتف المحمول الذي تم تزويدنا به. 
الاشتراك بالخدمات المصرفية الإلكترونية مجاني، و للبنك أن يقوم بتعديلات و إضافات لشروط و أحكام الخدمة و المصاريف و العمولات في أي وقت على أن يقوم بإعلام المتعامل مسبقاً (إما عبر وسائل الاتصال أو على الموقع الإلكتروني للمصرف أو ورقياً) بأية تعديلات على الاشتراكات و العمولات و المصاريف قبل العمل بها و يكون للعميل الخيار بين إنهاء الخدمة أو الاستمرار بها وفق الشروط الجديدة.
من خلال الاشتراك بالخدمات المصرفية الإلكترونية فإنك توافق على الشروط و الأحكام الخاصة بهذه الخدمات.
حمايتك وأمانك أولويتنا، لذا جميع عمليات نقل البيانات مشفرة لمنع الوصول غير الآمن إليها.
لمزيد من المعلومات يسرنا استقبال اتصالاتكم على أرقام هواتف فروع مصرفنا أو الاتصال على خدمة الزبائن على الرقم 0113020